رياضة

كفاءات رياضية جزائرية بالخارج تحت المجهر

سمير محاشي ,فوزي خرباش ,كمال مامي,يصنعون ملاحم رياضية بالخارج.

هناك العديد من التعاريف المتداولة في هذه الأيام، ولكن يبدو أن هنالك تعريف متفق عليه بواسطة الأغلبية عن النجاح. ألا وهو أنَّ النجاح يُمثّل قمة الإصرار في مواجهة الفشل. لذا، هذا ما نأمل أن نشاركه معكم في هذا المقال: قصص نجاح ملهمة واقعية تكشف بوضوح الطريق الذي سلكه بعض الأشخاص الذين حققوا نجاحًا باهرًا.

نادي:SCBT – Sporting Club Bron Terraillon ,كون العديد من اللاعبين والمواهب الشابة حيث بزغ نجمهم وسطع في الساحة الكورية العالمية. وعلى سبيل المثال لا الحصر نذكر بعض المواهب التي تخرجت من هاته المدرسة العريقة ,اللاعب الدولي ذو الاصول الجزائرية كريم بن زيمة نجم ريال مدريد الاسباني,جوهرة المنتخب الوطني الجزائري اللاعب فارس شايبي,حمزة رفيعة نجم المنتخب التونسي.كما انه قبلة للباحثين من طلبة علوم التربية البدنية و  الرياضية.

والجمييل في هاته القصة الطاقم الفني والاداري الذي يترأسه الجزائري سمير محاشي , هذا الاخير يملك سيرة ذاتية قوية وحنكة  جعلته ينجح في مهمته الادارية في ادارة النادي وتحقيق معه القاب وتكوين مواهب عديدة.وفي نفس السياق نجد الجزائري فوزي خرباش, المرجعية في البرامج التعليمية الفدرالية حيث يشهد له بالكفاءة في التخطيط الرياضي وتكوين المدربين,كذلك المدرب كمال مامي, مدرب فئات صغرى يصنع هو كذلك ملاحم رياضية جعلته معروفا في الاوساط الكروية  الفرنسية. نفتخر ونعتز بأبناء جاليتنا الوطنية بهاته الانجازات الرياضية التي يقدومنها خارج الوطن ,خاصة انهم مستعدون لتقديم الاظافة للكرة الجزائرية من خلال اعطائهم خبراتهم الفنية والتقنية للمدربين او النوادي  في الجزائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى