أخبار الوطن

رئيس الجمهورية يُهنئ الجزائريين ويدعو التجار إلى بث روح التضامن والرحمة بحلول شهر رمضان المعظم

وجه رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون,مساء اليوم الأربعاء, كلمة إلى الشعب الجزائري هنأه, من خلالها, بحلول شهر رمضان المعظم ودعا فيها التجار إلى المساهمة في “زرع و بث روح التضامن والتعاون والرحمة”.

وقال رئيس الجمهورية في كلمته: “أيتها المواطنات, أيها المواطنون, الحمد لله الذي وفقنا لبلوغ هذا الشهر العظيم في أجواء روحانية تجتمع فيها معاني الإيمان والأخوة بين كل الجزائريين في الداخل وفي الخارج”.

وبهذه المناسبة, أهاب رئيس الجمهورية  بالتجار النزهاء و”هم الأغلبية, وبالأخص تجار الأحياء, أن يساهموا كما عهدناهم في زرع وبث روح التضامن و التعاون و الرحمة و بعث قيم الجزائر المتأصلة في مثل هذه المناسبات”.

كما أكد بأن الدولة قد “اتخذت كافة التدابير فيما يتعلق بتموين السوق احترازا من أي تذبذب في التوزيع أو تلاعبات بقوت المواطنين”, كما دعا المواطنات و المواطنين إلى “تجنب العادات الاستهلاكية السيئة و خصوصا التبذير بكل مظاهره”.

وخلص رئيس الجمهورية إلى تقديم تهانيه إلى الجزائريين بالداخل وأفراد الجالية الجزائرية بالخارج بحلول هذا الشهر الكريم, “راجيا الرحمن الرحيم أن يشملنا بعفوه ورضوانه, و يتقبل صيامنا وقيامنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى