أخبار الوطن

رئيس الجمهورية يشرف على حفل تكريم للنادي الجزائري اتحاد الجزائر الفائزين بكأس الكونفدرالية CAF

أشرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ، الأحد ، بقصر الشعب بالجزائر العاصمة ، على حفل تكريم نادي الاتحاد الجزائري ، الفائز بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 2022-2023 ، في حضور كبار المسؤولين الحكوميين.

وبعد الاستماع إلى النشيد الوطني ، التقط رئيس الجمهورية صورة جماعية مع لاعبي وطاقم الفريق.
كما تسلم الرئيس تبون كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لموسم 2022-2023 من قائد الاتحاد زين الدين بلعيد.

وخلال هذا الحفل صافح رئيس الجمهورية الراحل الأب بلال بن حمودة لاعب اتحاد العاصمة والمنتخب الوطني للاعبين المحليين وقادة ولاعبين والجهاز الفني للنادي وعلى رأسهم. المدرب عبد الحق بن شيخة.

كما تسلم رئيس الجمهورية قميص اتحاد العاصمة الذي يحمل اسمه ويحمل توقيعات جميع لاعبي كابيتال كلوب والجهاز الفني.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن حماد ، أن تكريم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لنادي اتحاد العاصمة يتوج بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “يؤكد دعمه الثابت. للرياضة والرياضيين وتفانيها في ثقافة الامتنان والتقدير لكل الشعب الجزائري.

وأعلن الوزير في كلمته أن “هذا التكريم الذي جعل رئيس الجمهورية فيه عاما مشكورا لتكريم الأبطال الرياضيين في جميع الرياضات دون استثناء ، والذي رفع العلم الجزائري عاليا في جميع المحافل الدولية، هو تكريم. لثقافة الشكر والتقدير لكل الجزائريين.

يتجلى اهتمام رئيس الجمهورية وترسيخه الدائم في الأسرة الرياضية – يحددها الوزير – من خلال “إنشاء النظام الوطني للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ، ولا سيما من خلال إنجاز الملاعب الكبرى على المستوى الدولي”. المعايير. والدعم الاجتماعي لجميع الرياضيين رفيعي المستوى من خلال إصدار نصوص تنظيمية تؤمن حياتهم المهنية بعد انتهاء مسيرتهم الرياضية.

كما اعتبر أن “مجهود رئيس الجمهورية من خلال دعمه الصريح للرياضة والرياضيين ، وتهيئة كل الظروف المناسبة والدعم الدائم للسماح لهم بالتألق على أعلى مستوى وتعزيز صورة الجزائر بين الأمم”، كلها رسائل واضحة عن قناعته العميقة بأن الشباب الجزائري هو ثروة الجزائر التي يعتمد عليها في الحاضر والمستقبل “.
حالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى