أخبار الجالية

الخطوط الجوية الجزائرية.. تعرف على مصير التذاكر غير المستعملة خلال كورونا

أصدرت الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الاثنين، بيانا صحفيا حول مصير التذاكر غير المستخدمة خلال جائحة فيروس كورونا.

وأكدت الخطوط الجوية الجزائرية في بيانها أنه يمكن لأي مسافر استرداد تكلفة التذاكر غير المستخدمة المتأثرة بإلغاء الرحلات المتعلقة بكوفيد.

يجب على المتضررين الاتصال بوكالاتهم في البلدان حول العالم لتعويض تذاكرهم غير المستخدمة. إذا تم شراء التذكرة غير المستخدمة على مستوى وكالة سفريات أو من خلال الإنترنت غير التابعة للخطوط الجوية الجزائرية، فيجب على المسافر الاتصال أو إرسال طلب تعويض إلى وكالة السفر التي حصل منها.

توقف لأنشطة وكالات السفر، يرجى الاتصال بوكالة الخطوط الجوية الجزائرية الأقرب إلى مكان إقامتك. ماذا يحدث للتذاكر غير المستخدمة التي تم شراؤها من موقع الويب أو تطبيق الخطوط الجوية الجزائرية؟

الخطوط الجوية الجزائرية.. تعرف على مصير التذاكر غير المستعملة خلال كورونا
الخطوط الجوية الجزائرية.. تعرف على مصير التذاكر غير المستعملة خلال كورونا

تذكر الخطوط الجوية الجزائرية أنه إذا تم الحصول على هذه التذاكر من موقع الويب أو التطبيق على هاتفها المحمول، فإنها يمكن للأشخاص المهتمين إرسال طلبات إلى helpdeskcovid@airalgerie.dz أو الاتصال بوكالة الخطوط الجوية الجزائرية على النحو التالي:

1- وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في الجزائر للتذاكر الصادرة بالدينار الجزائري من قبل البنوك التجارية الدولية أو البطاقات الذهبية لأي تذكرة طيران.

2- في الخارج لأي التذاكر الصادرة بالعملة عن طريق بطاقة الائتمان الدولية، بشرط أن تكون عملة السداد الأولي وقت الشراء هي عملة وكالة الخطوط الجوية الجزائرية.

ابدأ بنقطة البيع التي اشتريت منها.

إذا لم يكن الشخص المعني في بلد الشراء، فيمكنه تفويض طرف ثالث لتغيير التذكرة، بشرط أن يقدم خطاب تفويض صادر عن كاتب عدل أو سلطة مختصة (خدمة بريدية قنصلية) مع نسخة من جواز سفرك. وكانت الخطوط الجوية الجزائرية هي التي أعلنت في وقت سابق عن المنشأة تُمنح لعملائها، بخصوص تذاكر الطيران غير المستخدمة أثناء جائحة كورونا.

وأبلغ العملاء في بيان أنه يمكنهم الاستفادة من التغيير الأول والتواجد في نفس المقصورة دون دفع فرق أو زيادة. أرشفة أثناء الجائحة، شخص عادي الخطوط الجوية الجزائرية في خدمتك، رابط الخدمة.


اقرأ أيضا.. أسعار صرف الأورو مقابل الدينار في بنك الجزائر

أسعار صرف الأورو مقابل الدينار في بنك الجزائر

تغير سعر الصرف الرئيسي للدينار الجزائري في الأسابيع الماضية على مستوى بنك الجزائر...

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى